Tuesday, September 27, 2011

تطبيقية الرستاق تدشن رابطا لحفل تخرج الدفعة الرابعة عشر

كتبت: هاجر المقبالية.
دشنت لجنة الإعلام ومتابعة برنامج الحفل رابطا خاصا لحفل تخريج الدفعة الرابعة عشرمن مختلف التخصصات التربوية وذلك في إطار سعي الكلية لإبراز هذا الحدث السنوي الذي سيكون تحت رعاية الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية, حيث سعت جميع اللجان المشكلة لهذا الغرض منذ فترة مسبقة على العمل بشكل فاعل لأجل إنجاح هذا الحفل . والجدير بالذكر أن عدد الطلبة الخريجين بلغ حوالي 387 خريجا و خريجة ، حيث تضمن 182 خريج و 205 خريجة من ثمان تخصصات تربوية مختلفة. ويعتبر رابط حفل التخرج http://rustaq.mohe.gov.om/arabic/graduation2011/ واحدا من الجهود المبذولة في سبيل إبراز هذا الحفل بالصورة المرجوة بإذن الله . ويمكن للطلبة أيضا الوصول لرابط حفل التخرج عن طريق موقع الكلية http://rustaq.mohe.gov.om ومن ثم الدخول للرابط المسمى " حفل التخرج2011/2012 ".
ويقدم موقع حفل التخرج مجموعة من الخدمات عن الحفل التي تهم الخريجين والخريجات مثل : لجان حفل التخرج, برنامج الحفل, الورقة الإرشادية, صفحة الإستفسارات, نشرة تواصل, دليل الخريجين, أخبار وأحداث.
هذا وتدعو الكلية جميع زوار الموقع من الخريجين و الخريجات إلى تقديم أي اقتراحات أو استفسارات أو أي آراء تتعلق بسير الامور المتعلقة بالحفل .